أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

اختلق مدرس فرنسي رواية تعرضه الى اعتداء من طرف شخص ملثم ادعى انتمائه الى تنظيم داعش، حيث أكدت نيابة باريس أن المدرس في منطقة "أوبرفيلييه" الذي أكد أنه تعرض صباح الاثنين لاعتداء في صفه على يد رجل ذكر تنظيم "داعش"، هو مجرد رواية.حيث اعترف المدرس لاحقا بأنه اختلق الأمر بكامله. 

 وبعد الاستماع اليه، أضافت النيابة أن المحققين يستمعون مجددا إلى المدرس (45 عاما) لفهم منه الأسباب الحقيقية الذي دفعته إلى اختلاق هذه الرواية بعد شهر واحد من اعتداءات باريس.

داعش يوظف "الطيور الانتحارية"..في آخر تقليعاته الهجومية!
"عرافة أوروبية" تنبأت بداعش.. وقيام الخلافة في روما سنة 2043!

أما الرواية المزعومة التي خلقها هذا المدرس فتقول "أنه تعرض للطعن صباح الاثنين بالمقص والمشرط داخل صفه في "أوبرفيلييه" في ضاحية شمال شرقي باريس من قبل رجل قال إنه ذكر تنظيم داعش قبل هروبه. 

شاهد: صورة مؤثرة.. فتحت أبواب الرزق أمام لاجئ سوري!
بعد 720 ألف محاولة دامت 6 سنوات.. التقط هذه الصورة!

وبحسب ما نقلته وكالة فرانس برس عن مصدر في الشرطة الفرنسية ولدى النيابة العامة المحلية، وفي بعض التفاصيل التي تناقلتها وسائل إعلام فرنسية أن الهجوم وقع في مدرسة "جان باران"، صباحاً عند الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي،

وانقض ملثم يرتدي قميصاً أبيض على المدرس وهو في صفه، وقام بطعنه عدة مرات بالمشرط في رقبته، ثم ذكر اسم داعش ولاذ بالفرار، وعلى حد قول المدرس فقد اعتبر الأمر بمثابة انذار.

وفور شيوع هذا الخبر توافد أهالي التلاميذ إلى المدرسة لاصطحاب أولادهم، وسط حالة قصوى من التأهب الأمني،  في المقابل، نقل المدرس إلى المستشفى، وأفيد أن حالته مستقرة وغير حرجة، في حين تبحث الشرطة والأمن عن المهاجم الفار.