أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

انتشر خبر تعرض المذيعة شهد بلان على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر عدة مشاهير من الوسط الاعلامي صور شهد وتمنوا لها الشفاء العاجل.

اذ تعرضت شهد الى حادث سير مروع وتم نقلها الى المشفى في دبي، وفي التفاصيل، تعرضت شهد لحادثين خلال 20 دقيقة، فالأول كان حادث طفيف، ولكن أثناء انتظار شهد والسائق وصول الشرطة الى مكان الحادث وقع حادث آخر، اذ جاءت سيارة أجرة مسرعة واصطدمت بسيارة شهد، مما أدى الى وفاة السائق، واصابة شهد. 
ونشر زميلها فيصل الزهراني عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" صورة بلّان معلقاً عليها: "دعواتكم للزميلة شهد بلان، تعرضت لحادث مروري قبل ساعات وحالتها تحتاج دعواتكم، لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يقومها بالسلامة".
اقرأ أيضاً: 13 مذيعة عربية .. قبل التجميل وبعده

وكان من المقرر أن يكون فيصل في نفس السيارة مع شهد، ولكنه غير رأيه في اللحظات الأخيرة اذ قرر العودة الى فندقه لاحضار بعض الأغراض.

الجديربالذكر أن شهد انتقلت من فريق الأخبار وتقديم نشرة التاسعة مساءً، إلى فريق ET بالعربي داخل الشبكة الفضائية عينها التي انضمت إليها عام 2013.

اقرأ أيضاً: بالصور: خبيرة تجميل تنجو من حادث أليم فتموت بحادث آخر بعد دقائق!

وبلّان من مواليد عام 1988، سورية الأصل من مدينة السويداء، وتنحدر من عائلة فنية إذ أن ابن عم والدها هو المطرب الراحل فهد بلّان.