أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

 تسبب باب كهربائى داخل سفينة سياحية بجروح بليغة فى رأس أمريكى، يدعى "جايمس هوسمان"، في عمره الـ61 عاماً، مما تسبب له في فقدان الذاكرة بشكل جزئي فى نوفمبر من عام 2011.

وبعد رفع دعوة ضد السفينة السياحية، حكمت محكمة أمريكية بتعويض قيمته 21 مليون دولار، لهذا الرجل الأمريكي الذي ارتطمت رأسه بأحد الأبواب الكهربائية لحظة إغلاقه.

ارتطم رأسه بباب.. فحصل على 21 مليون دولار!
 
ارتطم رأسه بباب.. فحصل على 21 مليون دولار!

وحسب صحف أمريكية، تعود تفاصيل الواقعة الى نوفمبر من سنة 2011، حينما تسبب باب كهربائى داخل سفينة سياحية بجروح فى رأس أمريكى يدعى جايمس هوسمان، صاحب الـ61 عاماً. 

شاهدوا أيضا: الزعيم يدعم بيروت.. ويرد على المتعاطفين مع فرنسا!

وكان الرجل الذى أصيب بارتجاج فى المخ بسبب الضربة القوية، يقوم برحلة حول العالم برفقة زوجته وابنته على متن السفينة السياحّية الهولندّية الأمريكّية. 

وبعد الفحوص اللاحقة التى أجراها بعد انتهاء الرحلة، أظهرت هذه الفحوصات أّنهُ يعانى من إصاباٍت بليغة فى الدماغ الشيء الذي نتج عنه فقدان للذاكرة بشكل جزئي لكنه من المنتظر أن يستعيد ذاكرته، وفق ما صرحه محامي القضية وأكده المختصين. 

اقرأ: هكذا تعاملت باريس مع المحجبات.. بعد يوم من الأحداث الدامية!
ناجية من باريس رمت نفسها بين الجثت.. لإيهام المسلحين!

يذكر أن اصابات الراس التي تسبب الارتجاج الدماغي أو فقدان الذاكرة تتطلب علاجا طارئا، فور حصولها عليكم التوجه لتلقي العلاج، عند الاشتباه بحدوث نزيف او اصابات شديدة في الدماغ.