أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بعد حصولها على ما يقارب المليون متابع على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، قررت عارضة الأزياء ايسينا أونيل الغاء حسابها من الانستغرام والابعتاد عن وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كامل.

اذ طالما رغبت ايسينا وهي من كوينزلاند باظهار نفسها بأجمل صورة على الانترنت ولكن اكتشفت فيما بعد أنها تفتعل الجمال ليس الا.

لدى ايسينا حوالي النصف مليون متابع على الانستغرام وأكثر من 250 ألف مشترك على اليوتيوب، وحوالي 60 ألف متابع على السناب شات، وعلى الرغم من وصولها الى هذا الانجاز الهام بالنسبة للمشاهير، قررت التخلي عن هذه الحياة الاصطناعية كما وصفتها.

بعد وصول متابعيها إلى مليون.. عارضة أزياء تعتزل "السوشال ميديا" لسبب وجيه!
300 مليون مستخدم جديد و 58 صورة على إنستغرام كل ثانية

فبعد سنوات من تمثيل الجمال والسعادة والحرية قررت أونيل وهي تبلغ ال19 عاماً التخلي عن هذا الوهم الكبير، وكشفت أن وسائل التواصل الاجتماعي جعلتها تشعر بفراغ كبير وعدم رضا، فهي لا تشعر بالسعادة على الاطلاق.

بعد وصول متابعيها إلى مليون.. عارضة أزياء تعتزل "السوشال ميديا" لسبب وجيه!

وقالت أونيل أنها أمضت مرحلة مراهقتها مدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي، وابتعدت عن الأجواء الاجتماعية والعائلية، وكل اهتمامها كان منصباً على الصورة التي ستظهر بها أمام المتابعين، وعلقت: “هذا غير حقيقي”. 

تعرفوا على “باربي بيروت” .. هل تستحق اللقب؟

اذ تجد أونيل أن وسائل التواصل الاجتماعي هي عبارة عن نظام مبني على أحكام الناس وموافقاتهم عبر ضغط زر الاعجاب أو التعليقات الايجابية، وهذا يجعل الانسان يتخلى عن شخصيته الحقيقية لارضاء الآخرين، فهي تعتبر أن هذه المنابر تخدع الناس وتضيع لها وقتها، وتشغلها عن ما هو أهم.

بعد وصول متابعيها إلى مليون.. عارضة أزياء تعتزل "السوشال ميديا" لسبب وجيه!