أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

قام الأمير هاري باحتضان احدى الجنود الذين أصيبوا في أفغانستان، وقامت الفتاة بمنحه قلادة في ذكرى لزميلتها البالغة من العمر 21 عاماً والتي قتلت في انفجار طالبان.

وانهمرت دموع كريستي اينيس البالغة من العمر 24 عاماً، لمنحها المركز الخامس في ترتيب ولاية العرش اذ تذكرت صديقتها التي رحلت باكراً، مما دفع الأمير هاري الى حضنها بقوة محاولاً التخفيف عنها.
قوانين صارمة تفرضها الملكة إليزابيث على كيت ميدلتون!

حصلت تلك اللحظة المؤثرة في حديقة قصر بكنغهام أمام الصحافة ووسائل الاعلام المختلفة، وقال هاري لكريستي معلقاً على القلادة: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟

وتواجد الأمير هاري في مقر جدته الرسمي في لندن بصفته الراعي الرسمي لمسيرة بريطانيا لاستقبال ستة جنود سابقين من النساء والرجال الذين تعرضوا الى اصابات جسدية ونفسية قاسية، وأقيمت المسيرة على طول 1000 ميل كعمل خيري تضامناً مع الجنود الجرحى، حيث بدأ الماراثون في اسكتلندا يوم 22 آب وانتهى في لندن.
صور تنشر لأول مرة من حفل زفاف الأميرة ديانا​

بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟

وكانت قد أصيبت كريستي وهي امريكية الأصل، أحد جنود البحرية، بجروح بالغة في يونيو 2012 عندما تحطمت طائرتها في أفغانستان، ونجت كريستي بأعجوبة ولكن أصيب فكها ونصف وجهها وعانت اصابات خطيرة.

بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟بالصور: من هي الفتاة التي احتضنها الأمير هاري؟