تلفزيون الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (إدارة البرامج)

في الحلقة الثاثة والعشرون من برنامج بلا حدود في موسمه الثالث، تزور سيرين عبد النور مقر جمعية العدل والرحمة لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتأهيلهم مادياً ومعنوياً ليصبحوا متعايشين مع باقي أفراد المجتمع.

ووثقت كاميرا بلا حدود إفتتاح جمعية سند للعناية التلطيفية في لبنان، الجمعية التي تختص في العناية التلطيفية للأشخاص الذيين يعانون من مرض عضال ولا أمل في الشفاء منه، في اى عمر كانوا، وذلك بناء على نصيحة الطبيب لهم وهي اخذ وقتهم في الجلوس مع احبتهم وعائلتهم قبل مفارقة الحياة، ثم يبدأ دور الجمعية في دعم هؤلاء المرضى من حيث تخفيف ألآمهم ودعمهم مادياً ومعنوياً ونفسياً من أجل التغلب على حالة اليأس التي تسيطر على كل جوارهم وأفكارهم.
وكان في حضور عدد كبير من مشاهير الإعلام و نجوم الفن والسينما ورجال الأعمال في حفل الإحفتتاح و كان من ابرزهم النجمة سيرين عبد النور بكاميرا بلا حدود لتلفزيون الآن ، بالإضافة إلى الفنان راغب علامه، والذي يعبر عن وجوده بأنه رسالة وأن فكرة الجمعية هي فكرة نبيلة جداً.

تابعوا الحلقات الكاملة لــسيرين عبد النور من برنامج ‫#‏بلا_حدود‬ على تلفزيون الآن كل يوم جمعة في تمام الــ 10 مساءً بتوقيت ‫#‏السعودية‬.

تابعوا كل جديد و حصري عن "بلا حدود" عبر مواقع التواصل الإجتماعي التالية:

فيس بوك | www.Facebook.com/BILAHDOOD

تويتر | www.Twitter.com/BILAHDOOD

إنستغرام | www.Instagram.com/BILAHDOOD