أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (أنمار الأحمد)

كشفت شركة ديزني العملاقة عن سر لم يعرف عنه الكثيرون. إذ كشف عدد من صانعي أفلام ديزني في مدونة الشركة عن تقليد سري لها بدأ منذ العشرات من السنين.

هذا التقليد يكمن في اخفاء شخصية ديزني الشهيرة "ميكي ماوس" في جميع الأفلام التي تنتجها الشركة!

‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎

حيث نشرت الشركة مجموعة من الصور للقطات أخذت من أفلام مختلفة لديزني، جميعها تخفي "ميكي ماوس" داخل لقطاتها. وأضافت الشركة أن هناك المزيد من هذه الصور و اللقطات.

هل يمكنك معرفة مكان "ميكي ماوس" في هذه اللقطات؟

‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎

نوضح لكم في هذه الصور أماكن تواجد "ميكي ماوس" في اللقطات السابقة :‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎

 

ويكيبيديا : شركة والت ديزني
‫عالم ديزني السري : الكشف عن أقدم أسرار الشركة!‬‎شركة والت ديزني (The Walt Disney Company) هي أكبر شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم. تأسست الشركة في 16 أكتوبر، 1923، من قبل الأخوان والت وروي ديزني في شكل إستوديو لفن التحريك (الأنيمايشن)، وكما أنه أصبح واحداً من أكبر إلاستوديوهات في هوليوود، وأصحاب أو مرخص لأحد عشر حدائق ملاهي والعديد من شبكات المرناة (التلفزيون) مثل هيئة الإذاعة الأمريكية (ABC) وإي إس پي إن. مقر شركة ديزني الرئيسي ومرافق الإنتاج الأولي تقع في إستديوهات والت ديزني (Walt Disney Studios) في بربانك، كاليفورنيا. الشركة هي من العناصر المكونة لمؤشر داو جونز الصناعي.