أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

في سابقة من نوعها في عالم كرة القدم، أشهر حكم برازيلي مسدسا بوجه لاعب بعد خلاف نشب بينهما إثر محاولته رفع البطاقة الحمراء بوجه لاعب وطرده من الملعب.

وفقا لما نشرته صحيفة التليغراف البريطانية، فان الحادث الغريب من نوعه وقع خلال مباراة بنهاية الأسبوع الماضي ضمن البطولة الاقليمية المحلية في مدينة برومادينييو (سادس أكبر المدن البرازيلية وعاصمة  

ووقع الحادث الغريب من نوعه خلال مباراة بنهاية الأسبوع الماضي ضمن البطولة الإقليمية المحلية في مدينة برومادينيو بالقرب من بيلو هوريزانتي، سادس أكبر مدينة برازيلية، وعاصمة ولاية ميناس جيرايس، المباراة "الحدث" بين فريقي برومادينيو ضد فريق أمانتيس دا بولا.

الحكم البرازيلي توجه مباشرة الى غرفة تغيير الملابس للحصول على المسدس وعاد وهو يلوح به ليهدد اللاعب، انتقاما من اللاعب الذي وجه له وابل من الضربات والصفعات. 

بعد هذا السلوك الغريب، يواجه الحكم اجراءات انضباطية صارمة، لكن رئيس رابطة الحكام غيوليانو بوزانو، برر هذا السلوك حيث قال حسب نفس الصحيفة "إن الحكم شعر بالتهديد وذهب للبحث عن سلاح للدفاع عن نفسه ليس الا"  

ومن المقرر أن يخضع الحكم للتقييم النفسي الأسبوع المقبل، وربما يتم تعليق عمله أو يتم إيقافه بصورة دائمة عن التحكيم الكروي.