أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

بعد الانتشار الكبير الذي حققه مقطع فيديو لطفلة تشرح لوالدها معنى أن تكون "أميرة"، وأنه لا يصح له مناداتها "بأميرتي" لأنها لا تمتلك حلي الأميرة ولا فستانها الغالي. 

وبعد هذا الفيديو الذي حقق ألاف المشاهدات في أقل من أسبوع، علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أسلوب حديثها مع والدها، كما لم يفضل البعض طريقة تفكيرها في الماديات خصوصا وأنها صغيرة السن، لكنها بدت وكأنها شابة تتكلم بكل ثقة، في المقابل أعجب الباقي بثقتها بالنفس العالية.  

 نُشر مؤخرا مقطع جديد  لنفس الطفلة، على موقع "فايسبوك"، وهي تحاول من خلاله أن تشرح له بنفس الأسلوب معنى "الزفاف"، وحقق المقطع أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة، وتم تبادله بشكل واسع في أقل من يومين. 

حيث بدت جوجو لوميلينو (4 سنوات) وهي تتحدث مع والدها عن حفل زفافها، وتحاول أن تشرح له الأشياء التي يجب أن يفعله ولا يفعله في هذا اليوم الكبير، على حد قولها.
 

وظهرت الطفلة جوجو في الفيديو وهي تحذر والدها، بمنتهي الجدية والصرامة من ارتكاب أي خطأ قد يتسبب في إحراجها أمام المدعوين، بسبب عدم فهمه لمعنى هذا اليوم.

فقالت لوالدها: "إياك أن تناديني باسمي وأنا أسير على الممشى، إياك أن ترد على أحد وأنت تسير إلى جانبي.. أنا أحذرك.. لأنك لا تفهم على الإطلاق معنى يوم الزفاف".