أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

تعيش طالبة جامعية في مركب منزلي يطفو على سطح الماء في لندن، وعاشت به لمدة عامين كاملين قبل أن يغرق أثناء رحلتها الى مهرجان الموسيقى، لتعود وتجد نفسها في الشارع بعد غرق كل ممتلكاتها، وذلك بسبب هطول أمطار غزيرة أدت الى غرق المركب، الذي هو بمثابة المنزل الوحيد للطالبة ديون. 

خسرت الطالبة البالغة من العمر 30 عاماً، كل ممتلكاتها من الأثاث الى الثياب والاكسسوارات، وتم انقاذ المركب واخراجه ولكن يتوجب على الطالبة "ديون" أن تعيد اصلاحه وذلك سيكلفها الكثير، وقامت صديقتها بانشاء صفحة لجمع التبرعات لاصلاح المنزل وتم تجميع مبلغ 6 آلاف جنيه استرليني حتى الآن، اذ اعتقدت صديقتها أن الطريقة الوحيدة للمساعدة هي الدعم المالي في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها ديون.

وقالت ديون، أن بعض الطلاب في الجامعة قد تبرعوا لها، وكان هنالك بعض المتبرعين الذين لم ترهم من قبل، واعتقدت أن هذا لطف كبير منهم، وكشفت ديون أنها متحمسة لاعادة بناء المركب وأنها ستجعل منه مكاناً رائعاً.

عادت من الاجازة لتجد منزلها "غارقاً" في المياهعادت من الاجازة لتجد منزلها "غارقاً" في المياهعادت من الاجازة لتجد منزلها "غارقاً" في المياهعادت من الاجازة لتجد منزلها "غارقاً" في المياهعادت من الاجازة لتجد منزلها "غارقاً" في المياه