اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

يقول البعض إن الحب والشعور بالسعادة يدفعان لتناول الطعام بشراهة مما قد يؤدي لزيادة الوزن، ويبدو أن هذا ما حدث بالفعل مع النجمة جينيفر انستون، التي عادت للتو من شهر عسل فاخرة في جزيرة تورا بورا بعد حفل زفاف سري على صديقها جوستين تيرو.

فقد ظهرت انستون وهي تمارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق ولكن الصور كانت صادمه لمعجبيها، فقد زاد وزنها بشكل ملحوظ، مما دفع البعض للسخرية منها  وقالوا انها اكثرت من تناول الطعام خلال عطلتها الرومانسية.

وتحاول انستون الان التخلص من الوزن الزائد استعدادا لتصوير مشاهدها في فيلم "مازرز داي" في أتلانتا، وهو عمل كوميدي ​​رومانسي تشاركها بطولته أيضا النجمة جوليا روبرتس، 47 عاما، وكيت هدسون 36 عاما. وقالت انها بدأت تصوير الفيلم، وهو من إخراج المخرجة الجميلة جاري مارشال، في جورجيا منذ عودتها من شهر العسل.

وكانت انستون قد صرحت قبل ذلك بأنها تعاني من زيادة في الوزن منذ تعرفها بزوجها الجديد لانه "يطبخ المكرونة بشكل رائع ".

وذكرت مجلة "بيبول" أن انستون دعت اصدقائها لحفل الزفاف السري ولم تخبرهم بأنه حفل زفاف بل بأنه حفل عيد ميلاد لزوجها، وبالفعل حضر الضيوف ليكشفوا ان انستون العروس وتيرو العريس. وطلب من الضيوف تسليم هواتفهم المحمولة لدى وصولهم للتأكد من عدم تسريب أي صور دون موافقتهم.

حضر الحفل أصدقاء انستون من النجوم مثل ليزا كودرو وكورتني كوكس وألين دي جينيريس، تشيلسي هاندلر، المغنية الاسترالية سيا وتوبي ماجواير وإيميلي بلانت وزوجها جون كراسنسكي

بذلت جنيفر جهودا كبيرة لإبقاء كل شيء طي الكتمان، وتنفيذ الخطة بدقة، ونجحت بالفعل في مفاجأة الجميع.