أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يستعد النجم التركي خالد ارغنش لبدأ تصوير مسلسله الجديد، ولكنه لم يستقر على اسمه النهائي حتى الآن، وهو من إنتاج شركة O3، وتشاركه البطولة النجمة جانسو ديري، التي شاركته من قبل في مسلسل "حريم السلطان"، وجسدت من خلاله دور "الجارية فيروزة".

ويجسد خالد من خلال العمل شخصية رجل يعيش حالة من الصراع النفسي والضياع بعدما فقد ذاكرته إثر تعرضه لحادث أليم، وتتصاعد الأحداث بشكل كبيرعندما يقع في غرام امرأتين في نفس الوقت، الأمر الذي يجعله يقع في الحيرة، حيث تعمل كل منهما على الفوز بقلبه باي طريقة.

وطالب ارغنش من القائمين على العمل بإجراء بعض التعديلات على السيناريو قبل البدأ في التصوير، وهذا تسبب في تأخر التصوير أكثر من شهرين، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة Kanal D التركية حصرياً، ويتم بعد ذلك ترجمته إلى اللغة العربية ليعرض في  الوطن العربي.

ومن الجدير بالذكر أن ارغنش قد طلب 120 ألف ليرة تركية مقابل كل حلقة من عمله الدرامي الجديد، الأمر الذي يجعل منه النجم الأعلى أجراً في تركيا.

من ناحيةٍ أخرى يحضر خالد لألبوم جديد يعود به إلى الساحة الغنائية، وينتهي من وضع اللمسات الأخيرة عليه قريباً، ليقوم بطرحه في شهر سبتمبر المقبل كتحية منه لروح الفنان التركي المعروف زكي موران في الذكرى السنوية لوفاته.