أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند" لبدأ تصوير مسلسله الجديد نهاية شهر سبتمبر المقبل، والذي تقوم بإنتاجه شركة "قمر" والتي يمتلكها صديقه المنتج كريم شاتاي.

ويعقد الأن كيفانش جلسات عمل مكثفة مع صديقة، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، قبل بدأ التصوير، ولم يستقر على الأسم النهائي للعمل حتى الأن، ومن المقرر أن يعرض على شاشة "atv" التركية، ثم يدبلج في ما بعد إلى اللغة العربية ليتم عرضه على الفضائيات العربية.

من الجدير بالذكر ان اخر عمل درامي تركي شارك به تاتليتوغ هو مسلسل "سيد كورت وشوري"، والذي أعلن بعده اعتزاله للدراما لفترة من الوقت، وذلك لرغبته في التركيز بالسينما أكثر، حتى يستطيع أن يحقق بها النجاح الكبير الذي حققه في الدراما التركية في السنوات القليلة الماضية.

وأكد مهند في أكثر من لقاء تليفزيوني في العديد من القنوات الفترة الماضية، أنه يتمنى أن يجمعه عمل ضخم مع النجمة التركية سيريناي ساريكايا، وذلك لأنها ممثلة محترفة تتمتع بطاقات كبيرة، وخبرات تمثيلية، وموهبة مميزة ومختلفة عن باقي النجمات.

يذكر أن اخر عمل شاركت به سيريناي ساريكايا هو مسلسل "مد وجزر" الذي شاركها بطولته النجم شاتاي أولوسوي الشهير ب"أمير"، وحققت من خلاله نجاح كبير.