أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت الفنانة رشا المهدي أنها بدأت تتمرد على أدوار الفتاة الرومانسية الهادئة، من خلال الشخصية التي قدمتها في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" أمام الزعيم عادل أمام في رمضان الماضي.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "الدور الذي جسدته في "أستاذ ورئيس قسم" مختلف عما قدمته طوال مشواري الفني، فهو بعيد عن أدوار الرومانسية التي اعتاد الجمهور ان يشاهدنى فيها، فكنت حريصة أن أختار بعناية شديدة الشخصية التى أجسدها هذا العام حتى لا أقع فى فخ التكرار وهذا ساعد بشكل قوى على نجاحي، فأعشق الأدوار الجريئة، والمستفزة".

وأضافت : "سعيدة جداً بالتعاون الثانى مع الزعيم بعد أن قدمت معه "صاحب السعادة" ، وأيضًا بالتعاون الأول مع المخرج وائل إحسان، حيث شاهدت له العديد من الأعمال من قبل لأنني من أشد المعجبين بأعماله. وأثناء التصوير وجدنا أن هناك تفاهم كبير بيننا، لأنة مخرج يعرف كيف  يوجه الممثل بطريقة جيدة فهو يؤمن بأن الممثل لدية مخزون وطاقه كبيرة لا تتوقف ، فأستطاع أن يخرج منى كل ما هو جديد".

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته كل من نجوى إبراهيم، وأحمد بدير، وعبد الرحمن أبو زهره ولقاء سويدان، وأحمد حلاوة.

من ناحية اخرى أشارت رشا إلى انها مازلت تبحث عن سيناريو مناسب يمكن ان تقدمة في السينما، وتقول: "هناك العديد من الأفكار والمعالجات المعروضة على، لكن حتى الآن لم أحسم قراري فيها بعد".