أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفى الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ما يتردد بخصوص تدهور الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدنى، ودخوله إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة في حالة خطيرة، بعد تعرضه لازمة قلبية شديدة.

 وقال في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "أن الخبر مجرد شائعة مغرضة لا يعرف من يقف خلفها وما سبب انطلاقها حالياً، حيث إن الفنان يتمتع بصحة جيده، وهو يجلس في بيته بشكل طبيعي وحالته مستقره".

وأضاف: "لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بتراجع صحته ودخوله المستشفي، وسوف يباشر أعمالة الفنية في أقرب وقت بشكل طبيعي، وقد أزعجت كثيراً عائلته، وجمهوره تلك الشائعة السخيفة".

يستطرد قائلاً: "تطل علينا شائعات وفاة، أو تدهور الحالة الصحية لأحد الفنانين من حين لأخر، دون سبب أو سابق إنذار، فأصبح هذه النوعية من الشائعات مسلسلا لا ينتهي يتكون من العديد من الأجزاء، التي تتسبب في حالة شديدة من الهلع لكل المقربين منه، فبرجاء التأكد قبل نشر مثل هذه الأخبار".

وأكد أن هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة تصيب الفنان، أو الفنانة بإحباط شديد، وأيضاً تتسبب تلك الشائعة بقلق لكل المحيطين له.