أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

ظهرت الفنانة ثراء جبيل هذا العام من خلال عملين مميزين وهم كلاً من "طريقي"، و"الكابوس"، استطاعت من خلال الأدوار التى جسدتها أن تحجز لنفسها مكان في قلوب المشاهدين، وخصوصاً أنها قررت أن تتمرد على نفسها بالشخصيات الجديدة التى لعبتها فكانت مفاجأة للجمهور.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "قررت هذا العام أن اتمرد على نفسى، بتقديم كل ماهو جديد ومختلف، فكنت حريصة أن أختار بعناية شديدة الشخصيات التى أجسدها حتى لا أقع فى فخ التكرار وهذا ساعد بشكل قوي على نجاحي، فأعشق الأدوار المستفزة".

وأضافت: "كما أن مشاركتى لكبار النجوم مثل الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "الكابوس"، وأيضاً مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول تجربة لها في مجال التمثيل من خلال مسلسل "طريقي" ساعد أكثر على نجاحى، حيث أعتبر نفسى من المحظوظين".

تستطرد قائلة: "أنا مازلت في بداية مشواري الفني، وما أقدمة أدوار ليست البطولة المطلقة، وأسعى إلى الأنتشار من خلال المشاركة في أكثر من عمل وتشاء الظروف أن يتم عرض العملين في وقت واحد في شهر رمضان الماضي، وهى مصادفة قد تسعدنى كثيرًا".

من ناحية اخرى أكدت ثراء أن الحب مؤجل في حياتها، فكل ما يشغل تفكرها هو النجاح والتنوع فيما تقدمه، وقالت: "حتى الأن قلبى مرفوع مؤقتا من الخدمة، ولكننى أحب الحب وانتظر ابن الحلال الذي يخطفنى".