أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

فنانة شابة استطاعت أن تلفت إليها الأنظار خلال فترة قصيرة من عملها فى المجال الفني، وجاءت مشاركتها الاخيرة ضمن أحداث أكثر من عمل درامي "صديقي"، و"الكابوس"، و"ذهاب وعودة"، لتفتح لها بوابة النجومية.

هي الفنانة ندا موسى التى أثبتت موهبتها الفنية القوية فى فترة زمنية قصيرة وحققت شهرة واسعة على مستوى الدراما الفنية وسط بنات جيلها من الفنانات الشابات اللاتي حرصن على التواجد الدرامي خلال الفترة الاخيرة.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "لم أتوقع أن يترك دوري الذي قدمته في مسلسل "طريقي" اثراً عند النقاد والجمهور، حيث أننى تلقيت كما هائلا من المكالمات الهاتفية التى تشيد بدوري من خلال المسلسل، ومدى إعجاب الجمهور به".

وأضافت: "توجيهات المخرج محمد شاكر خضير ساعدتني على دراسة الدور من جميع الجوانب، فشخصية "ليلى" صديقة شيرين عبد الوهاب من خلال الأحداث فتاة هادئة الطباع، فكان حتما أن اتعايش مع الشخصية بجميع مفراداتها، من حيث الكلام والحركة وطريقة الاداء".

وأكدت ندا أن العمل مع فنانة كبيرة مثل غادة عبد الرازق كان حلما بالنسبة لها وتحقق من خلال "الكابوس"، فهى مدرسة مختلفة وتعلمت منها الكثير مثل حب العمل، واحترام الوقت.

وأعربت ندا عن سعادتها بمشاركة الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل "ذهاب وعودة"، حيث تعتبره "تميمة الحظ" للممثلين الذين يعملوا معه.

وأشارت إلى أنها تسعى لاختيار الأدوار المميزة التى تضيف لها، حيث قالت: "من حسن حظي أن جميع ما قدمته يعتبر علامة فارقة ومتميزة فى بداية مشواري، وأحاول إلا يحصرني المخرجين فى شخصيات معينة أو منطقة فنية محددة".