أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات) 
  
إذا احتارت إحدى الفتيات كيف تنظر إلى خزانة ملابسها بطريقة مختلفة، فما عليها سوى زيارة حساب يسرا على إنستغرام، لإعادة النظر في طريقة ملابسها.

إنّها التونسية يسرا التي حصلت على درجة 9 من 10 وفقاً لبرنامج Golden Ratio الذي يقيس نسب جمال الوجه، بينما حصلت كارداشيان على 8.

وكانت يسرا صنعت حالة فريدة على انستغرام تخطت بها كيم.
بالصور: يسرا تخلع كارداشيان عن عرش الجمال‎!

تمزج يسرا أسلوب الـ street style من خلال ماركات الـ High Street المفضلة لدينا جميعاً مثل Zara مع الـhaute couture (الملابس الراقية) مثل ألكسندر ماكوين، حيث تنسق أزيائها بطريقة ذكية تبرز أنوثة المرأة بطريقة راقية.

بالصور: يسرا تخلع كارداشيان عن عرش الجمال‎!
وكانت هذه الشابة البالغة اليوم 25 عاماً، صنعت نجوميتها على مواقع التواصل منذ العام الماضي حيث كانت تتمتع بأكثر من سبعة ملايين متابع على حسابها وفق Golden Ratio.

بالصور: يسرا تخلع كارداشيان عن عرش الجمال‎!

وهي تتواجد في بيروت حيث أطلت بمجموعة من الأزياء التي غلب عليها اللون الأصفر الذي يعد صرعة موسم الصيف هذه الأيام، خصوصاً بالنسبة إلى صاحبات البشرة السمراء.

من جانب أخر يصل عدد الصور المشاركة على انستجرام اليوم إلى 60 مليون صورة يومياً و 1.6 مليار لايك، وحوالي 7.5 مليون مستخدم فعال يومياً، لكن هناك من حوّل الشبكة الإجتماعية الخاصة بدلاً من مشاركة الصور اليومية المملة إلى أشياء أكثر إبداعاً وإختلافاً عن المُعتاد، مما يجعلها جديرين بالمتابعة من قبل الآلاف وحتى الملايين!