أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فرح الرباح)

ولدت الطفلتان لورينا و أنطونيلا في بلدة بوليا في ايطاليا بعد عملية قيصرية، حيث كان الفارق بينهما 11 دقيقة فقط، وبعد نقلهما الى غرفة الحضانة جرى تبديلهما عن طريق الخطأ قبل تسليمهن الى علائلاتهن.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في لقاء خاص مع لورينا، أن لورينا كانت بعمر 24 عندما أخبرها والداها أنها ليست ابنتهم الحقيقية.

وكشفت لورينا البالغ عمرها 26 عاما أنها شعرت بالتقزز عندما سماعها الخبر، وقالت: " لقد كان شعورا رهيبا عندما أخبروني أنه جرى تبديل طفلتين في المستشفى يوم ولادتي". 

وتحدثت لورينا عن كيفية اكتشاف والديها أنها ليست ابنتهم الحقيقية، اذ قالت: "قال والداي كاترينا وميشيل كوبوزي أنهما شاهدا صورة لأنطونيلا على الفيسبوك و صعقوا لشدة شبهها بكاترينا، وبالاطلاع على صور أكثر وجدوا صورة لانطونيلا مع أختها الغير حقيقية اليسا و كانت شديدة الشبه بي"، و أضافت لورينا أن رؤية صورة أختها اليسا جعلها تشعر بأنها ترى نفسها.

صورة لورينا وأختها الحقيقية

بعد 24 عاماً.. ايطاليتان تكتشفان أنه جرى تبديلهما عند الولادة

وعلى أساس هذه المصادفات، قررت عائلة لورينا أن تجري فحص الحمض النووي لاثبات أن انطونيلا ابنتهم الحقيقية.

والجدير بالذكر أن كلا العائلتين قامتا برفع دعوى قضائية ضد السلطات الصحية الايطالية و مقاضاتهم بدفع تعويض مالي يبلغ 22 مليون يورو.

وصرح محامي لورينا أن هذه القضية تمثل حالة فريدة من نوعها في ايطاليا، حيث أعترف أن مثل هذه الحالات قد حدثت من قبل و لكن حقيقة اكتشاف الخطأ بعد 24 عاما تمثل حالة وحيدة. 

انتونيلا
بعد 24 عاماً.. ايطاليتان تكتشفان أنه جرى تبديلهما عند الولادة

لورينا 
بعد 24 عاماً.. ايطاليتان تكتشفان أنه جرى تبديلهما عند الولادة