أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فرح الرباح)

صدق أو لا تصدق، ولكن هذا ما فعله المتسابق الاسترالي روبي ماديسون، حيث قام روبي بركوب الأمواج باستخدام دراجته النارية المصممة خصيصا لهذا التحدي.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن روبي الملقب ب "مادو" شعر لأول مرة في حياته أن هذا العمل الجريء و الخطيرسيؤدي الى وفاته، حيث قال مادو البالغ من العمر 34 عاماً، أن ركوب أمواج تاهيتي سبقه عامين من التخطيط والتدريب.

وبحسب بيان له، شعر مادو بأنه يعيش اللحظات الأخيرة في حياته عندما تشكلت الموجة الضخمة وراءه، وقال: " لم أشعر في حياتي أنني في المكان الخاطئ و في الزمان الخاطئ كما شعرت حينها، لقد كانت تجربة قريبة من الموت". 

نجاح الفيديو على اليوتيوب

ونشر مادو مقطع فيديو يتكون من 4 دقائق يتضمن تجربته الجريئة على الموقع الشهير يوتيوب، وحاز الفيديو على أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى اللحظة ولقي اعجاب كثير من المشاهدين. 

واللافت في الأمر أن الموقع الذي اختاره مادو لتنفيذ هذا العمل المغامر، يمثّل المكان المرتقب الذي ستبدأ فيه مسابقة العالم لركوب الأمواج في وقت لاحق من هذا الشهر.  

بالفيديو: أول مغامر يركب الأمواج باستخدام دراجة نارية

ليست المرة الأولى

الجدير بالذكر أنها ليست التجربة الجريئة الأولى لمادو، اذ أصبح مادو مشهورا في هذا المجال بسبب قفزاته الجرئية سابقاً، مثل القفز بدراجته النارية على ملعب لكرة القدم و ومن على جسر برج لندن.

بالفيديو: أول مغامر يركب الأمواج باستخدام دراجة نارية