أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)   

يتسلل الملل إلى قلوبنا لكثير من الأسباب منها الروتين أو عدم العمل على شيء مهم٬ ولكن هذا الشعور القاتل الذي يجتاح الإنسان بين الفترة والأخرى علينا التعامل معه بهدوء وحنكة حتى نتخلص منه ونستطيع إكمال يومنا وحياتنا بهدوء وإيجابية.

البعض منا يشعر بالملل دون أن يعلم ما هو .. وبعض أخر يقول أنه حاله إكتئاب وستذهب ,, وبعض يعتقد إنه روتين طبيعى في الحياه ..من الممكن أن يكون الملل كل ذلك وأكثر والملل يصيب الجميع حتى المشاهير والذين حازوا على فرص يحلم بها الكثيرون ، ولكن يخطئ البعض عندما يظن أن الشهرة والأضواء تحمي المشهور من الإحساس بالملل، فهذه  آفة لا يكاد ينجو منها إنسان، سواء كان مشهوراً أو مغموراً، والشباب يعترفون بأن الملل زائر مكروه يقتحم حياتهم فجأة وبدون مقدمات، ولهذا يبتكرون طرقاً لمواجهته والتخلّص منه.

ومن بين الافكار الغريبة ما قام به مجموعة من الشباب الألمان حيث صمموا زرافة مكونة من صناديق كرتونية وطولها 4 أمتار، ثم امتطاها اثنان منهم ليدفعها آخر عبر ممر منزلق من الخشب لتسقط في نهايته على جانبها بالراكبين، وذلك خلال مقطع فيديو صوره هؤلاء الشباب بينما كانوا يشعرون ببعض الملل فيما لديهم فرصة للهو بـ240 صندوقا.