أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

 إذا كنت فوق الـ 170 سنتميترًا (الطول الطبيعي للإنسان)، فتأكد تمامًا أن أشهر نجمات هوليوود قد لا يتجاوزن كتفك في حال خرجتما معًا. 

ولكي يتجنبن ذلك، يعمد البعض الى عدم الظهور في مجموعات، كما يلجأن الى ارتداء الكعب العالي والوقوف وحيدًا، أو حتى الجلوس أمام العدسات، لإعطاء الانطباع بأنهن طبيعيات الحجم. 

– الممثلة إيفا لونجوريا – 157 سم

الممثلة ايفا لونجوريا الأمريكية ذات الأصول اللاثينية، تتميز بجاذبيتها وخفة دمها، لكن تعمد في المناسبات الرسمية الى ارتداء الكعب، للظهور بقامة أطول، لكن الغريب في الأمر أن ايفا كانت متزوجة من لاعب كرة سلة الفرنسي "طوني باركر". 

بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..!

– كيم كارداشيان – 157سم

كيم كارداشيان، ممثلة، عارضة ومصممة أزياء أمريكية، عرف عنها حب ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية الواقع، تعتبر من أشهر الشخصيات في العالم في الوقت الحالي، لكن ما لا يعرفه الكثيرين عنها أن قامتها لا تتعدى متر و60 سم، لذلك غالبا ما تفضل ارتداء الكعب العالي، كما أنها تحاول عدم الظهور قرب الأشخاص ذات القامات الطويلة. 
 

بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..!

– ليدي جاجا – 155 سم 

هذه الفنانة التي خلقت ضجة بأزيائها وتسريحاتها الغريبة، لا يدري الناس لما تتعمد الظهور بكعوب عالية وملونة حتى لا تلفت الأنظار الى قصر قامتها. 

بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..!

– شاكيرا وكرستينا

الأمر ذاته ينطبق على نجمتي الغناء الكولومبية شاكيرا، والأميركية كريستينا أجيليرا، فكلتاهما تبلغان من الطول 156 سنتيمتراً، إلا أن لديهما قدرة كبيرة على ملء كل فراغ على خشبة المسرح برقصاتهما المبهرة التي لا تقل جودة عن أصواتهما، على الرغم من أن الأولى تشترط وضع شاشات ضخمة على جانبي المسرح لكي يراها الجمهور من مسافات بعيدة، بينما ترتدي الثانية أحذية يرتفع كعبها عن الأرض بـ10 سنتيمترات على الأقل.
 

بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..! بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..!

– سنوكي

 أما الأقصر على الإطلاق، والتي تبدو قصيرة حتى من دون أحد جانبها فهي سنوكي، 142سم، أي أنها إذا وقفت بجانبك، فمن الممكن أن تصيب وجهها إذا حركت كوعك بالخطأ!
بالصور...مشاهير أقصر مما تتخيل..!