أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

لم تكن لعبة الكريكيت مساء أمس لعبة تقليدية اذ عدا عن حماس الجمهور، تخلل اللعبة موقف محرج لامرأة جميلة وقعت أمام آلاف المشجعين والمشاهدين.

كل الأنظار كانت متجهة نحو امرأة جميلة ظهرت في الشاشة الكبيرة داخل الملعب، اذ ركزت كاميرا التصوير والبث المباشر على تلك المرأة لسبب مجهول، ولكن سرعان ما وقعت وهي تحاول الجلوس على كرسي المدرج الذي نسيت أن تقوم بفتحه، وللأسف تم بث وقوعها أمام الجمهور الذين ركزوا معها بدلاً من التركيز على اللعبة، حتى أن أحد اللاعبين التفت الى الشاشة وتعاطف مع تلك المرأة.

تلقت المرأة الجميلة الطويلة صاحبة الشعر البني الموقف المحرج بروح مرحة، وأمسك صديقها بيدها وهو يضحك بشدة، شعرت الفتاة باحراج شديد وتلّون وجهها بالأحمر من شدة الخجل، وبعدما جلست، وقفت مجدداً وألقت تحية للكاميرا.

وأصبحت الفتاة حديث الملعب لدقائق، اثر الموقف المحرج، وأصبح لديها معجبين ومشجعين هي أيضاً.

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ولقى استحساناً من كل المهتمين بلعبة الكريكيت حول العالم.

وقوع امرأة جميلة يحول ملعب الكريكيت الى ساحة ضحك

ماهي لعبة الكريكيت؟
الكريكيت رياضة جماعية يشارك فيها فريقان مكون كل منهما من أحد عشر لاعبًا، تضرب فيها كرة بحجم قبضة اليد من قبل لاعب يدعى رامي الكرة، أما اللاعب الخصم فيدعى رجل المضرب، ويحاول صد الكرة باستخدام مضرب نحيف شبيه بالمجذاف، ويتركز الانتباه أساسًا حول علامتين تشكلان الأهداف تدعيان ويكيت (Wicket)، وهما مجموعة من ثلاث عصي متصلة تسمى (Stumps)، ويحاول رامي الكرة إصابتها لكي يوقع قطعتين خشبيتين اثنتين منهما مثبتتين على الجذوع.