أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

لم يواجه الفنان رامز جلال مفاجأة مثل التي فاجأها أمس في حلقة الأربعاء 15 يوليو الجاري من برنامجه للمقالب "رامز واكل الجو"، حيث لم يتوقع أن ضيفته الإعلامية الكويتية حليمة بولند حامل في طفلها.

ونظرا لوضعية الضيفة، اتفق رامز جلال مع فريق برنامجه في النهاية على أن يضعوا استثناءا في حلقة حليمة بولند بسبب حملها، وهو أن يجعلوا المقلب على الأرض وليس في الجو، حفاظا على صحتها وصحة جنينها.

فيما اكتفى رامز جلال قبل إقلاع الطائرة باطلاق الرائحة الكريهة بجانب حليمة بولند، كما رفض أن يركب الطائرة بحجة أن لديه "فوبيا" من الطيران، ولافزاع الضيفة ادعى رامز جلال بأنه مصاب بأزمة نتيجة فزعه من الطيران، الشيء الذي أثار مشاعر حليمة بولند، لتحاول أن تساعده، وفي خضم تعاطفها نزع مكياجه وكشف عن شخصيته لها. 

​وخلال تقديمه للضيفة، سخر رامز جلال من حمل حليمة بولند، قائلا إنه لابد أن يرفقوا معها امرأة على متن الطائرة كي تساعدها على الولادة، تحسبا في حال شعرت بأن موعد ولادتها حان أثناء المقلب.

ولم يكتف رامز بهذا، فقد شبه رامز جلال بطن حليمة بولند المنتفخة بالبلورة التي تظهر معها في برنامجها الجديد لرمضان 2015 "سر حليمة"، والمذاع على قناة "المحور" الفضائية.