أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

انتشرت في الآونة الأخيرة صوراً لطبيبة تعمل في الاسعاف الجوي تشبه الى حد كبير دوقة كامبردج كيت ميدلتون، واليوم تنتشر صوراً أخرى لامرة طبق الأصل عن الملكة اليزابيث، فللوهلة الأولى يعتقد المشاهد أنها صورة الملكة اليزابيث بذاتها، ولكن ما هي الا شبيهة لها.

باتريسيا فورد، البالغة من العمر 79 عاماً، شبيهة الملكة اليزابيث، عملت في مجال مراقبة الامتحانات في احدى المدارس المحلية، وكثيراً ما يستوقفها أشخاص في الشارع على أنها الملكة اليزابيث ويودون القاء التحية عليها، ليتفاجئوا بالواقع أنها فقط شبيهة لها.

اكتشفت باتريسيا الشبه الكبير بينها وبين ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية منذ حوالي ال 11 عام، عندما بدأت مجموعة من الناس بالتلميح الى الشبه الغريب بينهما. 

بالصور.. من هي شبيهة الملكة اليزابيث؟

باتريسيا هي أم لولدين، وزوجها متوفي، عملت في مدرسة، وتعتقد أنها أكثر انشغالاً من الملكة نفسها، وحضرت حفلاً خاصاً في نيويورك وحفل اليوبيل الالماسي عام 2012، ولم تفكر يوماً في استغلال شبهها بالملكة اذ لم تنتبه له الا في السنوات الأخيرة.

بالصور.. من هي شبيهة الملكة اليزابيث؟
تحلم باتريسيا بلقاء الملكة اليزابيث الثانية، اذ تعتقد أنهما قد يتشاركا في نصائح الموضة، وتتمنى أن تجتمع بالملكة اليزابيث في حفل اليوبيل البلاتيني. 

بالصور.. من هي شبيهة الملكة اليزابيث؟

وتمارس باتريسيا رياضة كرة التنس، وتمضي معظم وقتها في العناية بحديقة منزلها الكبيرة. 

بالصور.. من هي شبيهة الملكة اليزابيث؟