أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

غاب الفنان السوري سامر المصري عن الساحة الفنية في السنوات الاخيرة، اذ لم نشهد له أي أعمال في رمضان 2015، فما هي أسباب غياب المصري المفاجئ؟ 

كشف الفنان السوري سامر المصري من خلال شاشة روتانا خليجية عن أهم الأسباب التي أبعدته عن الساحة الفنية وهي الأزمة السورية والحالة النفسية السيئة التي يعيشها السوريون في ظل الأوضاع الأمنية الحالية، وعلق على ذلك: "حنيني وحزني على سوريا هو سبب توقفي عن العمل في الفترة الأخيرة".

وأضاف سامر المصري أنه يعمل على اغاثة الشعب السوري ولا يقبل أن يتم توظيف رأيه كفنان في السياسية وأنه فقط مع السلام.

ولا يزال يتسائل جمهور باب الحارة في جزئه الرابع وحتى الأجزاء التالية عن سبب غياب سامر المصري عن هذا المسلسل على الرغم من أنه نجح كثيراً بدوره في المسلسل وأحبه الجمهور وافتقدوه عند غيابه.

وعن خلاف المصري مع مخرج مسلسل "باب الحارة" فكشف النجم السوري أن الوضع النفسي منعه من العودة في الجزء الرابع من مسلسل باب الحارة وأكد أنه لا يمكن أن يعود الى المسلسل وقال:  "في ناس بتنباع وتنشرى، وفي ناس ما بتنباع وما بتنشرى، لذلك من المستحيل أن أقبل المشاركة فيه من جديد". وشدد على انه "لما يطول العمل ينتشر الملل في صفوف المشاهدين والقيمين على العمل". وأضاف: "كل جزء من باب الحارة بكون النجم غير الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي".

ماذا تقول لمخرج مسلسل باب الحارة الجزء السابع؟ شاركنا  رأيك في برنامج كلام الناس: