أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

أنقذت عوامة صغيرة، طفلة تركية من الغرق، بعد أن أهملها والداها داخل الماء على أحد الشواطئ، في الوقت الذي سحبتها الأمواج الى الداخل نحو كيلومتر في عمق البحر.

بعد أن سحبها البحر ظلت الطفلة طافية فوق سطح البحر، حيث أظهرشريط فيديو نشرته وسائل إعلام تركية محلية، طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، تدعى ميلدا، وهي تطفو على سطح الماء، بينما كانت تستريح داخل اللعبة المائية المنفوخة (العوامة)، لكن الشيء المثير في قصة هذه الطفلة فبالرغم من ابتعادها عن والديها وسحب البحر لها، الا أنها لم تفقد توازنها كما أنها ظلت هادئة. 

وحينما شاهدها الناس من على الشاطئ، حاول عدد من السباحين إنقاذها، بعد أن لاحظوا شيئا ما داخل البحر يطفو على السطح، إلا أن بعد المسافة التي قطعتها العوامة التي تحمل الطفلة حالت دون وصولهم إليها.

وعلى الفور، قام خفر السواحل على متن زورق بالوصول إلى الطفلة، فوجدوها مسترخية داخل العوامة وهادئة جدا، الغريب في الأمر أن والدي الطفلة لم يتذكرا ابنتهما إلا بعد أن بدأت عملية الإنقاذ بوقت طويل. وبدت الطفلة في حالة اعتيادية حين وصلت إلى بر الأمن، حيث احتضنتها أمها، وسط تصفيق المصطافين على الشاطئ الذي تابعوا الحادث عن كثب.