أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

رغم النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل التلفزيوني "تحت السيطرة" للنجمة نيللي كريم إلا أنه لم يخل من الانتقادات وربما الاتهامات.

حيث استنكر نقيب المرشدين السياحيين المصريين النقيب " حسن نحلة "  تشويه صورة المرشدين السياحيين بالمسلسل حيث أنهم أظهروا صورة المرشد السياحى المصرى كأنه عامل لا مهنة له أو أرزقى مهنته النصب على السائحين فى حين أنه يرى أن المرشد السياحى هو صورة مصر التى تنعكس للخارج خاصة أن هذه المهنة تتعامل بشكل مباشر مع السائحين الغير مصريين على حد قوله.

و أكد " حسن النحلة " أنه سيتخذ الاجراءات القانونية ضد المسلسل و سيرسل بيان من النقابة الى شركة " العدل جروب " الشركة المنتجة للمسلسل كى يوضحوا ما حدث

و تابع " نحلة " قائلا " من حق أى ممثل أن يُجسد اى مهنة ضمن اطار العمل و لكن من الافضل الرجوع الى النقابة فى حالة تجسيد شخصة مرشد سياحى فى اى عمل.

فيما أقام سمير صبري المحامي، دعوي مستعجلة لوقف عرض المسلسل متهما إياه بانه يتضمن كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة وأنه يحمل توجه صريح للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.