اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

تناولت عدة مواقع عالمية ظهور النجمة باريس هيلتون ضحية برنامج "رامز واكل الجو" مع رامز جلال، والخوف الذي انتباها في البرنامج، ومنها موقع "هافنجتون بوست" الذي أفرد مقالا بعنوان " برنامج مصري للمقالب يخدع باريس هيلتون في مقلب مخيف حول سقوط طائرة.. والنجمة لم تكن سعيدة"، وركز المقال على أن باريس هيلتون لم تكن سعيدة بالمقلب وشعرت بخوف شديد، وقالت لمقدم البرنامج أن الموت في طائرة هو أقوى مخاوفها على الإطلاق وإنها دائما تعتقد أنها ستموت في طائرة.

وتناول التقرير الاخباري أن البرنامج يواجه أزمة ومشكلة قد تمنع بث الحلقات المقبلة، وذلك ليس لقسوة المقلب أو اللحظات المخيفة التي يعيشها النجوم ولكن لأن هناك بلاغا يتهمه بسرقة الفكرة من برنامج تونسي.

وأيضا تناول موقع gossipcop  حلقة باريس هيلتون تحت عنوان "تحطم طائرة باريس هيلتون.. النجمة اعتقدت أن الطائرة ستتحطم في مقلب مخيف، وكذلك ايضا موقع metro في تقرير بعنوان "باريس هيلتون اقتنعت بأنها ستموت في حادث طائرة"  وأفاد التقرير أن الجميع يحبون برامج المقالب لكن هذا البرنامج ذهب بعيدا جدا، ووصفها بالنكتة المرعبة،

أما موقع "ديلى ميل" فقد أكد أن مقلب رامز جلال هو أصعب وأقسى "النكات"، وأن النجمة باريس هيلتون أصيبت بحالة شديدة من الخوف بعدما اقتنعت بأنها على وشك الموت، وأنه اثناء المقلب تم فتح باب الطائرة واجبر أحد الموجودين على ان يرتدي باراشوت ويقفز وهنا صرحت هيلتون: لا أريد أن أقفز.

وركز موقع ديلي ميل على أن النجمة العالمية لم تذكر أي شيئا عن المقلب عبر صفحاتها للتواصل الاجتماعي، وذلك لأنها مشغولة بالتحضير لأغنية جديد.