اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

طرح النجم محمد سعد فيديو دعائي لفيلمه السينمائي الجديد "حياتي مبهدلة" استعدادا لعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، ويتضح من الفيديو الذي تبلغ مدته حوالي دقيقتين أن سعد يعيد تقديم شخصية "تتح" التي قدمها في فيلم سينمائي سابق وحققت نجاحا جماهيريا، أعادت سعد إلى التوهج السينمائي عقب فشل سلسة أفلامه الأخيرة التي كان يعيد فيها تقديم شخصية "اللمبي".

ويبدو أن سعد يعقد أمالا كبيرة على شخصية "تتح" ويجدها بديلا عن "اللمبي" التي مل الجمهور منها لأنه أعاد استنساخها في الكثير من الأعمال الفنية، ورغم ذلك أن العديد من محبي السينما هاجموا سعد على تقديمه أفلام تافهة فور مشاهدته للفيديو الدعائل لفيلم "حياتي مبهدلة" واتهموه بأنه ليس لديه جديد يقدمه، وأفلامه  تافهة وليس بها مضمون.

لكن البعض دافع عن سعد وقال إن العديد من نجوم الكوميديا يقدمون نفس نوعية أفلامه والجميع يقدرون أعمالهم وأبرزهم النجم الراحل إسماعيل ياسين الذي كان يقدم شخصية واحدة فقط لا يغيرها في معظم أفلامه، وكذلك النجم العالمي جيم كاري الذي يقدم أفلاما من أجل الإضحكاك فقط.

حياتي مبهدلة" من بطولة محمد سعد ونيكول سابا وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي وسامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.