أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

ظهرت كاميرات المراقبة لقطات مرعبة، تم نشرها على الانترنت، اللقطات تظهر هجوم "شبح شرير" على فندق، عن طريق رمي كراسي أمام نزلاء الفندق.

من الواضح أن الرعب سيطر عليهم في مقطع غريب جدا، حيث يظهر المقطع رجلا كان جالسا في بهو الفندق، وبدون أي سبب واضح يفر الرجل هاربا الى الخارج.  

وبعد ثوان معدودة، بدأ الكرسي بالانزلاق مع عدم وجود أي شخص أو أي سبب يحركه، ويظهر المقطع كذلك امرأة كانت تجلس على كرسي، تتفحص هاتفها، وفجأة تحرك كرسي أمامها في حركة سريعة، مما جعلها تقوم من مكانها لتذهب الى زاوية الغرفة، وبعدها تتطور الأمور الى تحرك طاولة بعنف أدت الى سقوطها، وسط صدمة كبيرة اعتلت لغتها الجسدية. 

بعد السقطة الغريبة، استدارت المرأة مرات عدة للبحث عن سبب هذه الفوضى، لكن لم تجد سببا مقنعا لذلك، وبعد محاولتها الهروب من هذا الرعب الغامض، تمت عرقلة مسارها بشكل واضح، ثم تراجعت، قبل أن تقع على الأرض بلا حراك. 

وبعدم وقعت المرأة على الأرض بلا حراك، ظلت الكراسي تتحرك في اتجاهات مختلفة، ومن خلال مشاهد يوتيوب، يبدو جليا أن كما لو كانت أشباحا شريرة شنت هجوما على أثاث الأوطيل، كما لو قصدت الحاق الضرر بنزلائه. 

لكن رغم ذلك لا يمكن التكهن بحقيقة المقاطع المتاحة على اليوتيوب، لشح المعلومات المتاحة عن المقطع، فمن يرى هذا الفيديو من الأكيد سيصاب بالذعر والحيرة، لأنه كان بمثابة هجوم شرير على الفندق.