أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

تعرض الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، لمقلب ساخن جدا، في ثالث حلقات "رامز واكل الجو"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، على فضائية "mbc" مساء أمس. 

الاعلامي نيشان، أطل بطريقة مختلقة من خلال برنامج المقالب "رامز آكل الجو"، وكان أحد النجوم الذين وقعوا في فخ رامز جلال، وعقب انتهاء البرنامج، كتب نيشان تغريدة تعبيرا لما حصل له: "أسوأ ما حصل لي قبيل رمضان" وأرفق هذه التغريدة بفيديو لمقالب رامز جلال، أظهر لقطات سريعة كيف تعرّض أغلب النجوم لمقالب جلال.

وتدور فكرة المقلب حول حضور الإعلامي نيشان، افتتاح أحد الفنادق في دبي، ويتم عمل حفلة وهمية، وخلال المقابلة يتعرض لموقف حرج، حيث تتركه المذيعة وسط المقابلة، لتجري مقابلة مع الضيف القادم، الشيء الذي استفزه، وبعد تهدئة الأجواء، يصعد نيشان إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، خاصة أنه على شكل دولفين، ويبدأ المقلب بإطلاق صافرات الإنذار، بأن الطائرة تسقط، فتسود حالة من الذعر والرعب بين الركاب.

وبعد انتهاء المقلب، قام نيشان بالاعتداء على رامز جلال بقذفه بالحصى وبالضرب المبرح، كما وجه له وابل من السباب والشتائم، بسبب حالة التوتر والذعر التي أصابته، مضيفًا :"أن جورج وسوف أكثر المشاهير الذي يمكن أن يفرح بهذا المقلب.