أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

عرضت قناة "mbc مصر" برومو برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، المعروف ببرامج الكاميرا الخفية، ومن المقرر عرضه خلال هذا الشهر الكريم.

الفيديو الذي أذاعته القناة، اتسم بوجود به عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان المصري محمد رمضان، الذي ظهر فيه وهو يقذف رامز بزجاجة مياه، ثم يرفسه بقوة ويسقطه على الأرض. 

كما ظهر مصطفي كامل وعفاف شعيب، ودينا، وأمينة، وجورج وسوف، ومجدي كامل، وفيريال يوسف، وحمدي الوزيري، وعبدالله مشرف، وأحمد بدير، وعبير صبري، وادوارد، وعمرو سعد، وزينة، ونيشان ومحمد هنيدي، وهشام عباس، ولوسي وأخرون.

بالصور: "رامز واكل الجو".. أم "واكل ضرب"؟

بالصور: "رامز واكل الجو".. أم "واكل ضرب"؟

بالصور: "رامز واكل الجو".. أم "واكل ضرب"؟

 فكرة برنامج "رامز واكل الجو"، تدور أحداثها المخيفة في الطيارة، خلالها يتنكر رامز جلال في كل حلقة من حلقاته بواحدة من 4 شخصيات، ثم يجلس إلى جانب الضيف بداخل الطائرة، وبعدها يحاول اختطاف الطائرة، ليعم الهرج والفوضى في كل مكان، الشيء الذي يسرب الذعر في قلب الضيف. 

الشخصيات التي يتنكر فيها رامز، هي أربع شخصيات تنكرية تطل على البرنامج أمام الضيوف، هم  "فايق العايق"، و"فتحية المنتهية"، "بلبل"، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي "مورجان فريمان".

أفصح رامز بطل البرنامج الذي يتعرض للضرب، حينما يكتشف ضيوفه المقلب، أن ماكياج  كل شخصية من هذه الشخصيات يستغرق الإعداد لها قرابة 3 ساعات، تم  بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.

أما عن الطائرة التي تدور فيها الأحداث، والتي تم الاستعانة بها في برنامج "رامز واكل الجو"، فقال رامز جلال إنها من نوع Skyvan، وأن قائد الطائرة من تشيكوسلوفاكيا، وهو ماهر في القيادة من أسفل الكباري.