أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشفت صور تم التقاطها للمطربة الشهيرة ريهانا مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني، خلال موعد جمعهما لتناول عشاء رومانسي، عن تأكيد للشائعات حول ارتباطهما معا بعلاقة عاطفية.

وتنتشر انباء عن دخول ريهانا البالغة من العمر 27 عاما، في علاقة مع بنزيما، دون ان يتم الاعلان عنها بشكل رسمي، وهو ما اكده مصدر لمجلة "ويكلي" الامريكية بالقول: "ليست علاقة رسمية حتى الان".

ورصدت الكاميرات ريهانا وهي تتناول العشاء مع بنزيما في مطعمه المفضل جورجيو بالدي في سانت مونيكا، وجلسا سويا في غرفة خاصة لمدة اربع ساعات، في استمرار للمواعيد التي جمعتهما معا منذ الاسبوع الماضي.

وخلال الاسبوع الماضي، كشفت الصور عن لقاء جمع بنزيما بريهانا يوم الاثنين الثامن من الشهر الجاري، وهما يغادران احد الملاهي الليلية في هوليود، ثم جمعهما لقاء اخر في ملهى بلوس انجلوس، قبل ان يلتقيا سويا في عشاء السبت الرومانسي.

وكانت بداية الحديث عن علاقة ريهانا مع بنزيما، بعدما قدمت له الدعم في يونيو 2014 عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تعرضه للاصابة بالقول: "بنزيما، انا اشعر بما تشعر به من الالم في الوقت الحالي، ورد اللاعب قائلا: ريهانا، لا يوجد نجاح بدون الم، وشكرا لك على الدعم.

وسبق وان دخلت ريهانا في علاقات عاطفية مع عدد من نجوم الرياضة مثل ليبرون جيمس و راشارد لويس نجمى كرة السلة الامريكية، ومات كيمب لاعب البيسبول.