أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعدما فقد رجل هندي "بارتا دي" أعز ما يملك، رفض تقبل فكرة موت شقيقتيه، فقرر أن يستكمل حياته مع هياكلهن العظمية، كما لو كن على قيد الحياة، فلم يتقبل بالمرة فكرة إحراقهن حسب الطقوس الهندية. 

العجوز الهندي الذي تعدى 77 من العمر، تعرض لصدمة فقدان شقيقتيه وكلبيه معا في حادث منذ أكثر من 6 أشهر، ولشدة الصدمة لم يستوعب فكرة الفقدان والرحيل، فقرر ابتكار حيلة لترك الجثث معه كما لو كانوا على قيد الحياة. 

وفقا لما ورد بصحيفة "ميل أونلاين" البريطانية عثرت الشرطة الهندية على جثة رجل محروقا بأحد المنازل المتواجدة بإحدى المناطق النائية والبعيدة نوعا ما عن القرى الرئيسية، لكن المفاجأة كانت صادمة حينما تم العثور على هيكلين عظميين بشريين، وليس هذا فقط بل عثر أيضا الى جانب الهياكل البشرية، هياكل أخرى لكلاب. 

هندي يعيش مع الهياكل العظمية لعائلته في غرفة نوم!
 

هندي يعيش مع الهياكل العظمية لعائلته في غرفة نوم!

وبعد اجراء تحقيقات في الموضوع، ثبت أن هذه الهياكل العظمية ترجع لشقيقتي الرجل، صاحب المنزل، وكلابه اللذين لقيا حتفهما إثر حادث سيارة منذ أكثر من 6 أشهر، فعقل الرجل لم يستوعب الصدمة، خاصة أن شقيقاته هو كل ما يملك فى الحياة، خصوصا أنه لم يتزوج ولم يكن لديه أسرة، فقرر اكمال حياته معهن حتى لو كن عبارة عن هياكل عظمية. 

وقال ضابط الشرطة الذي حقق في القضية أن بارتا دي: "في البداية اعتقدنا انه غير مستقر نفسيا بسبب وفاة والده"، لكن كشفنا أن الرجل كان في الواقع يخزن لديه هيكل عظمي لشقيقتيه جنبا إلى جنب مع اثنين من الكلاب في غرفة نومه".

هندي يعيش مع الهياكل العظمية لعائلته في غرفة نوم!
 

هندي يعيش مع الهياكل العظمية لعائلته في غرفة نوم!

فالظاهر أن الرجل المكلوم، بعد أن استفاق لحقيقة موتهم القاسية، أحرق نفسه، ظنا منه أنه سيرافقهما في رحلتهما إلى العالم الآخر، وفقا لما ذكره بالرسالة التى تركها قبل أن ينهي حياته حرقا.