اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

يعيد النجم دواين جونسون الملقب بـ "الصخرة" الفيلم السينمائي الشهير Big Trouble in Little China إلى دور السينما مجددا، بنسخة جديدة اتفق عليها مؤخرا ومن المحتمل أن يشارك أيضا في انتاج العمل.

وطبقا لصحيفة The Wrap سيجسد الصخرة دور "جاك بورتون" الذي كان جسده كيرت راسل في النسخة الأولى عام 1986، فيما رفضت شركة الإنتاج 20   Century Foxالتعليق على الأمر أو كشف أي تفاصيل عنه سوى أنه سوف يقوم بكتابته أشلي ميللر وزاك ستينز الذين سبق أن قاما بتأليف فيلم  “X-Men: First Class”.

وتأتي تلك الاخبار عقب نجاح فيلم دواين الجديد "سان أندرياس"  San Andreas وحقق حوالي 53 مليون دولار في أول أيام عرضه في أمريكا الشمالية وهو ما كان أكثر مما هو متوقع، ومعظم دور العرض التي امتلأت بالجماهير لرؤية الفيلم هي من منطقة الخليج في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، في الوقت الذي يحكي فيه الفيلم عن قصة زلزال يضرب تلك المناطق.

كما حقق فيلمه الأخر Fast & Furious نجاحا كبيرا في أمريكا والدول العربية وقام ببطولته الممثل الراحل بول ووكر وفين ديزل ودواين جونسون وجيسن ستيثام ومن إخراج جيمس وان، وشارك ووكر في تصوير معظم مشاهد الفيلم قبل وفاته في حادث سير بولاية كاليفورنيا أواخر عام 2013.