أخبار الآن | القاهرة – مصر – (عمرو محمد)

هي فنانة لبنانية استطاعت في وقت قصير أن ترتبط بالجمهور العربي من خلال تواجدها في الكثير من الأعمال الغنائية والفنية، بل أن الجمهور أحبها عندما وقفت أمام الكاميرا لتكون مذيعة تلفزيونية.. إنها رولا سعد.

وفي حوار خصت به موقع تلفزيون الآن قالت رولا سعد إنها ليست مثيرة للجدل بالعكس تماما "ولكن كل ما في الامر أنني احب ان اتفاعل مع جمهوري وأتحدث معهم دون قيود فوسائل التواصل الإجتماعية قربت الفنان أكثر الى جمهوره وجعلته مرآة يريد الآخر أن ينظر اليها كل يوم".

رولا سعد لـ"الآن": ضد المشاهد الساخنة لكني لا أرفض الإغراء الهادف

وتحدثت رولا عن سبب الغياب الفترة الماضية عن الساحة المصرية حيث أكدت أنها لم تغيب عن الساحة المصرية "ولكن السنوات الماضية كانت الأمور غير مستقرة الي حد كبير، حيث تراجعت اسهم الساحة الغنائية إلى الوراء وظهرت سينما الشعبيات والعشوائيات لذلك فضلت أن اتجه إلى التقديم التليفزيوني وحققت فيه نجاح اعترف به الكثيرون من خلال برنامج رولا شو".

رولا سعد لـ"الآن": ضد المشاهد الساخنة لكني لا أرفض الإغراء الهادف

انتقلت رولا في حديثها عن الخلاف الذي وقع مع المطربة أصالة وقالت: "لم يكن لي علاقة بأصالة من قريب او من بعيد، ولكني فوجئت بأنها تنتقدني وتهاجمني بطريقة سخيفة. وتطور الامر بعد ذلك الى الاهانة والتجريح والاستهزاء بما اقدمه. وانا التزمت الصمت وقتها ولم ارد عليها لأنها من المفترض فنانة ولها جمهورها التي لابد ان تحترمه ولكنها للأسف لم تحترم جمهورها".

وفي سؤال عن موقفها من الأعمال الفنية التي تتخذ من البلطجة والشعبيات تيمة لها وهل تقبل التواجد فيها، أجابت رولا: "موقفي من هذه الاعمال واضح وصريح ولو أنني كنت اوافق عليها لكنت بطلة نصف الاعمال السينمائية التي انتجت خلال العامين الماضيين من نوعية هذه الافلام، خاصة أنها لا تضيف الى الفنان. على العكس تماما فهي لا تحتوي على مضمون او اي محتوي فني فهي تعتمد بشكل أساسي على الرقص والمشاهد الراقصة  والعري وغيرها من الوسائل لجذب الجمهور".

رولا سعد لـ"الآن": ضد المشاهد الساخنة لكني لا أرفض الإغراء الهادف

رولا التي تعتبر من الفنانات إثارة للجدل على وسائل التواصل الإجتماعية، خاصة أنها تنشر لقطات خاصة من حياتها لجمهورها، أجابت عن سؤال المشاهد الحميمية في السينما بقولها إنها ضد المشاهد الساخنة، ولكنها في نفس الوقت لا ترفض الإغراء الهادف الذي يوظفه المخرج والمؤلف بشكل درامي جيد مثلما كان يفعل نجوم زمن الفن الجمل.