أخبار الآن | القاهرة – مصر  – إيهاب عبد العزيز

في خبر مفاجيء قد يجعل عشاق الثنائي يطير من الفرحة، انتشرت الأقاويل على الإنترنت وكل شبكات التواصل الإجتماعي عن عودة الثنائي الشهير جاستن وسيلينا لبعضهما من جديد .

بحسب أكثر من موقع منها Hollywoodlife وJustjared ، فقد ظهر الثنائي معاً في ليلة 27 مايو وذلك وسط مجموعة من الأصدقاء .

الواعظ ريتش ولكرسون وهو صديق للثنائي نشر فيديو ظهر فيه جاستن بيبر وسيلينا في نفس المكان، وكانت السعادة تملأ وجوههما حيث أخذا يضحكان بشدة.. شاهد الفيديو على الرابط بالأسفل .

https://www.youtube.com/watch?v=U3bhW_-MFOk

وكانت سيلينا جوميز " 22 عاماً "  قد ظهرت مع جاستن بيبر " 21 عاماً "،  يوم الأحد 24 مايو في أحد الكنائس بالفعل وكانت أقاويل أيضا قد ظهرت عن عودة الثنائي لبعضهما في السر منذ مارس الماضي .

أخيراً.. جاستن بيبر يعود إلى سيلينا جوميز من جديد

تأتي أهمية هذا الفيديو من أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الثنائي معاً منذ شهر يناير 2015، ومنذ هذه الفترة ظهر جاستن بيبر مع أكثر من موديل أخرى .

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل سيستمر الثنائي معاً أم أن بيبر سيعود لممارسة عادته في مضايقة سيلينا واستفزازها بالظهور مع الموديلز أمثال كيندال جينير وهايلي بالدوين .

أخيراً.. جاستن بيبر يعود إلى سيلينا جوميز من جديد

يبدو أن جاستن بيبر وسيلينا جوميز لا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما البعض والدليل على ذلك أن الثنائي انفصل أكثر من مرة وعاد لبعضه أكثر من مرة أيضا، فهل هما " حبايب روح " .