أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يبدو أن هذا الصيف سيكون الرجال أكثر استعدادا لنسيان الحمية والرياضة، فالموضة الجديدة التي يروج لها بعض نجوم هوليود، لاقت استحسانا كبيرا، صار الرجال على استعداد تام لاطلاق العنان لتكدس الذهون في منطقة الخصر والكرش. 

فالموضة الجديدة التي يروّج لها بعض نجوم هوليوود، لاقت استحسانا كبيرا من لدن النساء والفتيات، وهي موضة الجسم غير الرياضي مع كرش صغير.

دي كابريو يبتكر موضة "الكرش" لصيف 2015!

فالظاهر أن صور النجم الوسيم، ليوناردو دي كابريو بملابس البحر، وجسده الذي غابت عنه ملامح الجسم الرياضي، فتحت شهية نجوم هوليود في اطلاق الكرش، وعدم الانسياق وراء الحميات المرهقة. 

دي كابريو يبتكر موضة "الكرش" لصيف 2015!

بالفعل أصبح هناك تعبير باللغة الانجليزية لهذه الموضة وهو dadbod أو dadbody، يعني جسم الرجل الذي يذهب أحيانا الى النادي، فليس لديه الوقت الكافي لأنه أصبح لديه عائلة وأطفال، ولم يعد يهتم بنفسه كثيرا، كما أنه لا يمتنع عن الأكل الدسم والمشروبات التي تساهم في تشكل الكرش والذهون حول الخصر. 

ومؤخرا بدأ الشباب يجنحون نحو هذا الجسم نظراً إلى إعجاب الفتيات به، وتقول بيرسون إن هذا الجسم يدلّ على أن صاحبه "يحب الحياة" ويبدو "أكثر إنسانية وعفوية وجاذبية"، وحسب نتيجة الاستطلاع أجرته على عينة منهن، فان النساء صرن أكثر ميولا لهذه الأجسام، لأسباب: أهمها أن الرجل صاحب هذا الجسم يبدو أكثر تسامحا وانسانية. 

1 ـ يجعل المرأة مرتاحة مع جسمها على عكس صاحب الجسم المثالي الذي يسبب لها الإحراج.
2 ـ يجعل المرأة تبدو الأجمل وهو ما ترنو إليه دائماً خصوصاً عند التقاط الصور إلى جانب الرجل.
3 ـ من الممتع تناول الطعام معه لأنه لا يرفض أي اقتراح حتى لتناول الهمبرغر.
4 ـ لن يتغيّر جسمه في أي وقت قريب ولا حتى بعد الزواج.