أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

هل يمكنك تخيل ملامح وجهك، وأنت في سنوات متقدمة من العمر؟ كيف ستبدو عليه وأنت في الأربعينات أو الستينات أو حتى السبعينات؟ سؤال قد تطرحه على نفسك حينما ترى نفسك في المرأة؟ ويتولد لديك نفس الفضول الذي يتسرب لأخرين، وربما الخوف من التغيرات الجذرية التي ستظهر على ملامحك مع مرور السنوات، وتقدمك في العمر، أهم تساؤل سيتسرب اليك خلال هذه اللحظة، هو: 

 هل ستختفي العضلات التي تقضي ساعات طوال على تمرينها في الصالات الرياضية، هذا اذا كنت شخصا رياضيا يحرص على كمال جسمه وتنسيقه.

هذا التخوف هو نفسه الذي سيطر على زوجين شابين، بعد أن حولهما خبراء تجميل الى عجوزين في غضون دقائق بواسطة أدوات التجميل، الشيء الذي عبرا عليه بالبكاء و الدموع بعد تحويلهما الى عجوزين. 

الزوجان الذي خضعا لهذه التجربة، الفريدة من نوعها والمخيفة في نفس الوقت، على وشك عقد قرانهما بعد شهر تقريبا، هذه التجربة كانت بمثابة تجربة جديدة قصد اختبار قوة العلاقة بينهما بعد مشاهدة مظهرهما وهما في سنوات الخمسينات، السبعينات ثم التسعينات. 

فبداية بعد الانتهاء من وضع اللمسات السحرية، وتحويلهما الى زوجين في الخمسينات، تم تقديمهما لبعضهما البعض، حيث بدا تافيس سعيدا بمظهر زوجته في هذا العمر، لكن في عمر السبعينات انفجرت كريستي باكية لأنها وقعت في حب صديقها مرة أخرى على حد قولها، أما حينما تم تحويلهما الى شخصين في سنوات التسعينات فقد تدفقت الدموع من عين تافيس، حيث قال معلقا: أن زوجته كانت مساعدة جيدة.. ليصبح شخصا أخر، لذا فهو لايمكنه الاستغناء عنها.