أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)

نفذت اثنتان من عارضات الأزياء الروسيات فكرة قد تبدو بعض الشىء غريبة ومجنونة في نفس الوقت، لكنها حازت على إعجاب الملايين، وهى التقاط الصور مع دب بني يبلغ وزنه حوالى 700 كيلوجرام، حيث ظهرت عارضتا أزياء روسيتان في فيديو برفقة دب بني عملاق ضمن حملة لحظر صيد هذا النوع من الحيوانات ولرفع مستوى الوعي بالجانب المطيع والناعم لأكثر الحيوانات ضراوة وافتراسا.

حسناوات روسيا يخضعن "الوحوش" بجمالهن!

حيث وافقت عارضة الأزياء الروسية ليديا فيتيسوفا وماريا سيدوروفا، على الفكرة وقامت المصورة الروسية أولجا بارانتسيفا بالتصوير، الدب الروسى "الحدث" يأكل منذ 20 سنة النباتات فقط، وهو دب نباتى لا يتغذى على اللحوم، ويسمى “ستيبان”، قام فيما سبق بتصوير حوالي 20 فيلما، وقام ببعض الأدوار الرئيسية فيها، مثل فيلم “شجرة عيد الميلاد 1914″.

العارضتان الروسيتان، ظهرتا في فيديو برفقة دب بني عملاق، وصورت المشاهد في غابة خارج العاصمة الروسية موسكو، وتظهر العارضتان ماريا سيدروفا وليديا فيتيسوفا وهما تعانقان الدب "ستيفن" الذي يبلغ وزنه 650 كيلوغراما، وتحتضنانه وتقبلانه.

وقالت المصورة أولغا بارانتسيفا إن الغاية من هذه الصور عموما، هو إظهار الانسجام الطبيعي بين البشر والدببة وإمكانية عيشهم جنبا إلى جنب، دون أن يشكل الحيوان خطرا على الانسان.