أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إيهاب عبد العزيز)

حياتهم لا تحتوى على الشهرة والمجد والمال فقط، وإنما فيها أيضاً من المآسي والحوادث ما لايمكن تصديقه، بل وأحياناً ما قد يدفعك للشفقة عليهم.

نتحدث عن نجوم هوليوود الذين تزلزلت حياتهم في بعض الأحيان بسبب حوادث قتل حدثت في حياتهم.. اكتشف هولاء النجوم والجرائم التي أصابتهم بصدمات..

تشارليز ثيرون

الحادثة الأولى كانت في حياة النجمة الشقراء الشهيرة تشارليز ثيرون، وتبدأ الحكاية حينما كانت في سن الخامسة عشر، عندما حاول والدها الاعتداء على والدتها حيث كان تحت تأثير الخمر، لكن الزوجة أطلقت عليه الرصاص وقتلته، ولم يتم سجنها حيث اعتبرت المحكمة قتلها له دفاعاً عن النفس.

3 جرائم قتل مرعبة هددت حياة نجوم هوليوود

 جينيفر هدسون

الحادثة الثانية كانت في 24 أكتوبر عام 2008، عندما أقدم زوج أخت جينيفر هدسون، ويليام بلفور، على قتل والدتها دارنيل (57 عاماً) وشقيقها جيسون (29 عاما) وذلك في منزلهما بشيكاغو.

أما ابن شقيقها فكان قد عثر عليه مقتولا بالرصاص في المقعد الخلفي لسيارة دفع رباعي بيضاء على بعد 10 أميال من منزل العائلة، وتم الحكم علي ويليام بلفور بالسجن مدى الحياة بعد اتهامه بإرتكاب هذه الجرائم، وذلك بحسب موقع IMDB.

3 جرائم قتل مرعبة هددت حياة نجوم هوليوود

ديلان ماكديرموت

أما النجم الثالث الذي عاش حوادث مؤلمة فهو الوسيم ديلان ماكديرموت الذي فقد والدته وهو في الخامسة من عمره بعد قيام حبيبها السري بقتلها عمداً.

3 جرائم قتل مرعبة هددت حياة نجوم هوليوود