أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

مسن بريطاني ( نيل ريتشادسون) انتقل الى بلده جديدة، ولكنه تفاجأ أن كل سكان البلدة يتكلمون معه ويلقون عليه التحية، وكأنهم يعرفونه منذ زمن بعيد، ولكن اكتشف فيما بعد أنه نسخة طبق الأصل عن شخص آخر في البلدة وهو مدير مدرسة متعاقد محبوب من الجميع، 

تفاصيل القصة
وقد انتقل الكاهن المتقاعد نيل (68 عاماً)  إلى بلدة برينتري بمدينة إيسكس قبل حوالي 18 شهراً، ولاحظ أن الجميع في القرية يلقون عليه التحية بطريقة ودية توحي بأنهم يعرفونه منذ زمن طويل.

وقد كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هذا التصرف من سكان البلدة أثار حيرة السيد ريتشاردسون، إلى أن اكتشف بأنهم كانوا يعتقدون بأنه مدير المدرسة المتقاعد جون جيمسون (74 عاماً) نظراً للتشابه الكبير بينهما.

اللقاء
ولم يلتق الشبيهان على أرض الواقع سوى قبل عدة أيام، وبمجرد لقائهما أدرك كل منهما السبب الذي يجعل الآخرين يخلطون بينهما، فبالكاد يمكن تمييز أحدهما عن الآخر، وعندما يجلسان متقابلين يبدوان وكأن أحدهما ينظر إلى نفسه في المرآة من شدة التطابق بينهما.

ليس بالشكل فقط!
واكتشف الرجلان بأنهما يتشاركان العديد من القواسم المشتركة بينهما، فكلاهما جد لأربعة أحفاد، ودرسا في نفس الكلية وعملا كمعلمين واعتادا على الغناء في الجوقة الموسيقة في الكنيسة، بالإضافة إلى حبهما لكتابة الشعر والتمثيل المسرحي، ويعيشان على بعد 150 متراً فقط عن بعضها.