أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

يتيح موقع eBay الشهير شراء كل ما قد ترغب فيه من أشياء سواء كانت كتب أو مستلزمات المنازل وغيرها ولكن يتيح الموقع كذلك شراء أشياء كان يقتنيها المشاهير، إليك قائمة بأغرب الأشياء التي تم بيعها للمشاهير على موقع eBay.com.

جيمس بلانت
يعد نجم الغناء الشهير جيمس بلانت صاحب الأغنية الشهيرة "You’re beautiful" من محبي موقع ebay. وفي عام 2004 كان يعاني جيمس ضائقة فاضطر إلى بيع بعض مقتنياته على الموقع وضمت هذه الأشياء شقيقته، ولكن ليس بالصورة التي قد يتصورها البعض، فقد شرح جيمس لاحقاً في عام 2007 أنه كانت شقيقته تعاني اكتئاب بسبب عدم قدرتها على حضور إحدى الجنائز في أيرلندا لعدم قدرتها على السفر، فقام جيمس بالإعلان عن أزمتها على موقع ebay فقام إحدى الرجال بتوفير طائرة هليكوبتر لتقوم بنقلها إلى أيرلندا ثم تزوجها بعد مرور 3 سنوات من هذه الحادثة.

6 مقتنيات غريبة لمشاهير بيعت على eBay

توني بلير
تم بيع ساعة يد لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير على موقع ebay. وهي ساعة إيطالية Silvio Berlusconi. وكانت قيمة الساعة تبلغ 400 دولار أي ما يعادل 1500 ريال سعودي، ولكنه تم بيعها على الموقع مقابل 150 دولاراً (563 ريالاً سعودياً).

سكارليت يوهانسون
تم بيع منديل استخدمته نجمة هوليوود الحسناء سكارليت يوهانسون على موقع ebay مقابل 5300 دولار، (19875 ريالاً سعودياً) وتم التبرع بهذا المبلغ لصالح مؤسسة USA Harvest الخيرية.

غاري كولمان
النجم غاري كولمان أحد الممثلين المشاهير والذي اشتهر ببطولته لمسلسل Different Strokes وكان يعرف عن غاري قصر قامته الشديد الذي جعل حجمه أقرب إلى حجم الأطفال. تم بيع البنطال الخاص به الذي كان يرتديه عند أداء التمارين، بمقاس 12XL للأطفال، وعليه إمضائه في مزاد عبر الإنترنت مقابل 400 ألف دولار (1500000 ريال سعودي).

6 مقتنيات غريبة لمشاهير بيعت على eBay

شجرة آن فرانك
وهي شجرة في أمستردام اشتهرت برواية آن فرانك عندما قامت آن بوصفها أن المكان الذي كانت تختبئ فيه مع عائلتها من النازيين كان يطل على هذه الشجرة. قام أحد الجيران القاطنين في المنطقة التي توجد بها الشجرة بعرض بذور من الشجرة للبيع على موقع ebay في مزاد علني وبيعت مقابل 8000 دولار (30000 ريال سعودي).

6 مقتنيات غريبة لمشاهير بيعت على eBay

ماسة بيتهوفن
تم بيع ماسة كان يقتنيها الموسيقار الأسطورة بيتهوفن في مزاد علني على الموقع نفسه مقابل 202700 دولار (760126 ريال سعودي).