أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (اليوم السابع) 
 

احتفل النجم الكبير نور الشريف بزفاف نجلته الكبرى "سارة"، وسط حفل عائلى للغاية، لم يحضره سوى أهل العروسين، حيث لم يحضر من الوسط الفنى سوى، الفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، نظرا لصلة الصداقة والود القريبة للغاية التى تجمعها بالفنانة بوسى، والنجمة إلهام شاهين، والإعلامية بوسى شلبى، واللتان تجمعهما صلة صداقة شديدة وأخوة مع الفنانة بوسى.. 

فضلا عن خالة العروسة الفنانة المعتزلة "نورا"، بالإضافة إلى المنتج محمد فوزى، لقربه الشديد من النجم الكبير نور الشريف، حيث أنه منتج مسلسلاته الأخيرة، وأقرب أصدقائه. العروسة سارة نور الشريف ووالدتها بوسى وخالتها نورا وإلهام شاهين وبوسى شلبى بدأ الحفل فى التاسعة مساء أمس السبت بفيلا نور بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور رجل الأعمال محمد خميس والد العريس "خميس"، والذى اصطحب شقيقه وشقيقته..

الفنان "نور الشريف" يزوج ابنته في جو عائلي.. بعيدا عن الأضواء

ولم يستعن الشريف بأى "دى جى"أو مكبرات صوت، بل فضل إقامة الحفل فى جو يغمره الحب والهدوء وسط المقربين، فضلا عن الاستعانة بمصور الأسرة الخاص، والذى التقط صورا تذكارية للأسرتين. سارة نور الشريف وزوجها خميس محمد خميس والفنانة بوسى والإعلامية بوسى شلبى..  

على أن يسافرا لأكثر من دولة أوربية لقضاء شهر العسل هناك، ليعود الاثنان على فيلتهما الجديدة، بمنطقة الشيخ زايد، حيث فضل العروسان تأسيس عش الزوجية بمكان قريب من النجم الكبير نور الشريف.

 

شاهد أيضاً:
.
.
.
شاب يعتدي ضربا على عروسته يوم الزفاف.. والسبب

منزل للبيع يأتي مع عروس ( مالكة المنزل)

في تايلاند.. الحياة الزوجية تبدأ بـــــــــ

من هي عارضة الأزياء الفلسطينية التي تهدد عرش ايرينا شايك؟

بالصور: هكذا تتدرب حسناوات الجيش الروسي!

"تايلور سويفت".. تؤمن على ساقيها بمبلغ خيالي

أسلوب داعش الخاص في اصطياد فرائسه من الفتيات