أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة- ( أكشنها) 
 

يبدو أن نجم هوليوود "ليوناردو ديكابريو" على موعد جدّي مع الأوسكار الذي غاب عنه طوال تاريخه، حيث تعاقد على بطولة فيلم The Crowded Room، والذي سوف يؤدي من خلاله 24 شخصية دفعةً واحدة.. 

 الفيلم يحكي قصة المجرم "بيلي موليغان" المريض بالفصام في الشخصية المعروف باسم "شيزوفرينيا"، والذي سوف يقنع المحكمة بأن مرتكب جريمتي الاغتصاب والسرقة شخصيتان من الـ24 شخصية التي يتحول إليها.
 

وقد طرحت فكرة الفيلم من قبل في تسعينات القرن الماضي من خلال المخرج "جيمس كاميرون" الذي كان من المقرر أن يقوم بتأليف وإخراج الفيلم، كما التصقت بالمشروع أيضاً أسماء مخرجين آخرين مثل "ديفيد فينشر"، كما كانت اختيارات دور البطولة تدور حول "ماثيو ماكونهي" و"جوني ديب" و"براد بت" و"جون كوزاك" و"شون بن"، وكان كان "ديكابريو" مهتماً بهذه الشخصية أيضاً منذ عام 1997، ويبدو أن حلمه قد تحقق أخيراً.

"موليغان" الذي توفي في ديسمبر من العام الماضي 2014 كان قد تم اتهامه باغتصاب امرأة وسرقة أخرى في حرم جامعة "أوهايو" عام 1977، وقد استطاع مع محاميه أن يقنع المحكمة بإصابته بالفصام في الشخصية، وأنه يتحول إلى حوالي 24 شخصية، وقامت اثنتان منها بارتكاب الجريمتين.

وعلى الرغم من حصوله على 5 ترشيحات لجائزة الأوسكار حتى الآن، إلا أن "ديكابريو" لم يفز بها، ليعتبر واحداً من النجوم الأسوأ حظاً، إلا أن جمهور نجم هوليوود يرى أن دوره المعقد في هذا الفيلم قد يجلب له الأوسكار في النهاية.