أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

تختار القوات الأوكرانية المسلحة الجميلات لتكوين جيش نسائي مميت، يمكنه القضاء على العدو دون أن تتكسر أظافره، فيبدو أن الحديث حول عدم مناسبة حياة الجيش للنساء ليس بالضرورة صحيحا، وربما ما يثبت ذلك، الجنديات الأوكرانيات اللاتي يمكنهن استعمال الأسلحة المعقدة، وتخطي الصعاب، مع الحفاظ على كامل زينتهن، أو التأثر بواقع الحرب القاتل. 

بالصور: الجيش الأوكراني يستعين بالجميلات.. كسلاح خفي!

ولا يكتفي الجيش الأوكراني باختيار الجميلات للانضمام لصفوفه، بل أيضا يقيم سنويا مسابقة "أجمل مجندة"، للاحتفاء بالجمال في الجيش وقدراتهن، حيث يتم التحكيم على أساس الجمال وقدرة المجندات على إصابة الأهداف، واستخدام المسدسات وبنادق القنص والـ"آر بي جي"، وقيادة المركبات الآلية.

ومن المعروف أن الفتيات في أوكرانيا يتشابهن مع فتيات "روسيا" بدرجة كبيرة، ولكن تمتاز نساء "أوكرانيا" بالهدوء والرقة ومستوى الثقافة المذهل الذي لن تصادف في أي دولة أخرى، على الدول الأشهر بجمال نسائها بطبيعة الحال، يرى كل شخص أن نساء بلاده هن الأجمل، ويكون هذا من وجهة نظر غير محايدة، لكن حين يتعلق الأمير بتصنيف خبراء، فربما يجب علينا أن نغير من رأينا.

موقع “باكسيف” المختص بالسفر والسياحة، نشر قائمة بالدول التي تضم أجمل النساء، أو بمعنى آخر، تضم أكبر عدد من الجميلات، ربما لا تعجب القائمة الكثيرين، لكنهن بالتأكيد نساء جميلات ولا أحد ينكر هذا. 7- الهند 6- السويد 5- لبنان 4- الأرجنتين 3- تايلند 2- كولومبيا 1- أوكرانيا .