أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أحمد الريحاوي)

استقطبت صورة فستان نُشرت على شبكة الإنترنت اهتمام متابعين من جميع أنحاء العالم، وقسّمت المشاهدين إلى معسكرين متضادين، دافع كل منهما عما يراه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختلفت الآراء وتجادل الجميع حول ما إذا كانت الصورة لثوب باللون الأزرق مع الدانتيل الأسود أو أن الفستان أبيض مع دانتيل ذهبي، ولم يتزحزح أي طرف من الطرفين عن موقفه، حتى أن النقاش توسع ليبلغ مستوى عالمي ويثير قضية شغلت مواقع التواصل الاجتماعي ومغردي تويتر، وانضم للنقاش نجوم عالميون.

وهذه المعركة في الحقيقة هي أكثر من مجرد معركة على وسائل الإعلام الاجتماعي، فهذه المعركة يشترك فيها علم الأحياء والطريقة التي تطورت فيها كيفية مشاهدة العقل والعيون للألوان تحت تأثير الإضاءات المختلفة، وكيف يختلف هذا الأمر من شخص لآخر. 

ردود الفعل حول الفستان المثير للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي يطلعنا عليها الزميل أحمد الريحاوي .

  هاهو الفستان الصحيح و من هنا تبدأ القصة الحقيقية

Khalid Yousif

ظاهرة الفستان تعكس حالة التخبط لدى البشر ، الان تيقنت ان عدم الإنفاق على ألوانه يعكس مدى اختلافهم في تقديرهم للقضايا الجوهرية والمصيرية وتخبطهم في قراراتهم …… وعلى ذلك يمكنكم القياس

Hazar Najjar

حاليا بالاسواق

حبيبي ايمتى حنتزوج؟

بتشوفي الفستان اسود ولا ذهبي؟

ذهبي !

انا بشوفو اسود خلص ما بينفع نستمر مع بعض

Tamer Lubbad

هادا بيحكيلك إنو "تلفزيون فلسطين" قرر الاستغناء عن مقدمة برنامج صباح الخير يا قدس الذي يناقش أوضاع المقدسيين و يسلط الضوء على معاناتهم و إعتداءات الإحتلال بحق المدينة المقدسة … المهم إيش طلع لون الفستان؟؟