أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (منوعات) 

يعمل رجل الأعمال الإسكتلندي “توم ميلن” والمقيم في مدينة “دبي”، كمدير شركة متخصصة في توريد معدات الحفر النفطية، وقد قرر أن يستفيد من هوس بعض الأثرياء العرب باقتناء السيارات الفارهة في “بريطانيا”، بأن يستثمر في اللوحات المعدنية لتلك السيارات المملوكة للأثرياء العرب في “بريطانيا”.. 

اسكتلندي يستثمر في اللوحات المعدنية لأثرياء العرب في لندن

اسكتلندي يستثمر في اللوحات المعدنية لأثرياء العرب في لندن

حيث يرى إمكانية جني ثروة طائلة من وراء هذه الأرقام، حيث  قرر “توم” الاستثمار في 35 لوحة معدنية خاصة بالعرب، بغرض بيعها لأصحاب السيارات الفارهة في بعض المناطق التي يقطنها الأثرياء في “لندن” مثل “نايتسبريدج”، ويذكر “توم” أن تلك الفكرة قد خطرت في باله بعد أن رأى المبالغ الخيالية التي يدفعها الأثرياء العرب لحصولهم على تلك اللوحات، حيث بلغ سعر واحدة منهم 400 ألف دولار.

اسكتلندي يستثمر في اللوحات المعدنية لأثرياء العرب في لندن

فقرر أن يخوض تلك التجربة والإستفادة مادياً منها، وتستهدف كل لوحة معدنية يمتلكها “توم” منطقة أو دولة معينة في العالم العربي. كما وأشارت التقارير أن “توم” قد اشترى تلك اللوحات بأسعار مختلفة من هيئة السائقين وتراخيص المركبات، ويقوم الآن بدراسة كيفية بيع تلك اللوحات.

ومن المعروف، أن تلك السيارات الفارهة يقوم مالكوها بدفع 20 ألف جنيه استرلينى، أي ما يعادل "122 ألف درهم" لشركات الشحن مقابل نقل السيارة الى العاصمة البريطانية لندن وتدفع ما يزيد على هذا المبلغ مقابل رحلة العودة , وتقدم شركة الطيران القطرية Qatar Airways تلك الخدمة حيث تستطيع نقل 31 سيارة من الدوحة الى لندن على متن طائرتها ال آيرباص 330S .