أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (24.ae) 

أعاد الحب زوجين بريطانيين مرة أخرى لقفص الزوجية بعدما انفصلا لأكثر من 35 عاماً، إذ قرر الاثنان عقد قرانهما للمرة الثانية وسط حفل ضخم حضره الأهل والأقارب والأصدقاء، ليشهدا على عرسهما مجدداً.

 

بريطانيان يعيدهما الحب لارتباط.. بعد طلاق دام 35 سنة

وكان الزوجان نيفيل وباربارا عقدا قرانهما عام 1956 بعد ارتباط دام لمدة 3 سنوات، وانفصل عن بعضهما البعض بعد 21 عاماً، وتحديداً في 1977، ورغم تلك المدة الطويلة لم ينس أحدهما الآخر، وظل الحب محفوراً في قلبيهما، على الرغم من زواج نيفيل بأخرى.

بعد وفاة زوجته الثانية عام 2012، التقى الزوجان مرة أخرى، فأشعل هذا اللقاء شرارة الحب ثانية في وجدانهما، فقرر الاثنان مجدداً إعادة أواصر المحبة للأبد واستكمال ما تبقى من حياتهما معاً، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واعترف نيفيل وباربارا أنهما لم يتوقفا عن التفكير عن بعضهما البعض، طوال هذه المدة التي تجاوزت الـ3 عقود، وأنه لا وقت لديهما لتضييع هذه الفرصة ثانية في لم الشمل ثانية، واحتفل الزوجان بزفافهما للمرة الثانية في مدينة بارنزلي الواقعة في مقاطعة جنوب يوركشير وسط إنجلترا.

والجدير بالذكر، أن الطلاق بابريطانيا يعتبر أسهل مقارنة بالدول الأروبية الأخرى، اذ تعتبر التشريعات مغرية للطرف الأقل ثراءا بين الزوجين على الاحتكام للقضاء البريطاني، ومن الواضح أن العاصمة البريطانية، قد تكتسب لقبا جديدا، هو"عاصمة الطلاق في العالم"..